بيت اللسانيات بيت اللسانيات

آخر الأخبار[vcover]

جاري التحميل ...

تعليق

شكر وتقدير

     تتقدم إدارة الأكاديمية بالشكر الجزيل إلى ضيوف الشرف خلال شهر "اللغة العربية" ومن خلالهم إلى ضيوف الشرف خلال عام 2023م. وقد بلغت عدد الأنشطة العلمية التي أشرف على تنظيمها الفرق واللجان التابعة للأكاديمية 100 نشاط علمي وازن وفق التصنيف الآتي؛

- مؤتمرات دولية (3)

- ندوات علمية ودولية (20)

- أمسيات شعرية (4)

- محاضرات علمية (72)

- دورات تكوينية (1)

    وحاضر فيها أساتذة أجلاء وعلماء من مختلف الدول: (السويد، المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، الإمارات، مصر، السعودية، فلسطين، سورية، الأردن، لبنان، قيرغيزيا، السودان، موريتانيا، تركيا... وغيرها من الدول).


    طبعا لا تفوتنا الفرصة لتهنئة الفرق واللجان التابعة للأكاديمية على هذا الجهد المثمر والأنشطة العلمية الوازنة التي تم تنظيمها والسهر على نجاحها؛ ونخص بالذكر أعضاء اللجان التقنية والفنية والتواصلية جنود الخفاء الذين يسهرون على نشر هذه الأنشطة والإعلان عنها في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.


    لا نفوت الفرصة للترحيب بفريق اللسانيات والإنسانيات الذي اعتمد أخيرًا ونظم مجموعة من اللقاءات المميزة مع أعلام وعلماء من دول مختلفة لهم يشهد لهم بالغيرة على الوضع الذي تمر به اللغة العربية ويسهمون بالغالي والنفيس في خدمتها الدفاع عنها.


    كما نتقدم بالتهنئة إلى فريق البحث اللساني والتخطيط اللغوي الذي حاز صفة فريق الشهر خلال شهر ديسمبر 2023م كما نهنئ الأستاذ حماد بنعيسى على حاز صفة الباحث المتميز في الأكاديمية وفق الاحصائيات خلال نفس الشهر، ومن خلاله نهنئ كل الأعضاء المتميزين في فرق ولجان هذه الأكاديمية وهذا البيت العامر بأهله سائلين المولى عز وجل أن يحفظه بحفظه ويسدد خطاه ويبارك في مسعاه وييسر له في خدمة اللغة العربية وخدمة أهلها.

عن الكاتب

الناشر

التعليقات


اتصل بنا

من أجل البقاء على تواصل دائم معنا ، قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك موقعنا ليصلك كل جديدً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بيت اللسانيات